أفضل مركز لجراحات مجرى البول

أفضل مركز لجراحات مجرى البول عند الأطفال ” بي كيور “

أفضل مركز لجراحات مجرى البول الذي يقدم خدمات طبية ممتازة للأطفال ورعاية مميزة، حيث يحتاج الطفل المصاب بمشكلة الإحليل السفلي لإجراء جراحة تصلح وضع فتحة التبول، ولابد أن يجريها طبيب خبير متخصص في مثل هذه الجراحات، حتى يتمكن من علاج التشوه ويتعامل جيداً مع المشكلة دون أي مضاعفات، والتقرير التالي يوضح الكثير حول هذه المشكلة وكيفية اختيار العيادة المناسبة للعلاج.

أفضل مركز لجراحات مجرى البول

عند اكتشاف إصابة المولود بمشكلة في مجرى البول، فإنه لابد أن تتم الجراحة في مكان مُجهز بشكل جيد لإجراء العملية بشكل آمن.

وعند الاختيار يجب البحث عن مكان يتمتع بدرجة عالية من التعقيم والتجهيزات المتقدمة، على أن يضم مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في جراحات الأطفال.

ويشترط تمتع الأطباء بسمعة حسنة ومهارة عالية وخبرة كبيرة، مع سابقة أعمال تؤكد ذلك، وكذلك لابد أن يتوفر في المكان طاقم تمريض على درجة كفاءة عالية.

كل هذه الشروط هامة للحصول على نتائج مضمونة لجراحات الأطفال عمومًا، ولجراحة مجرى البول على وجه التحديد نظراً لدقتها وتعلقها بمكان شديد الحساسية.

وهي تتوفر جميعها وأكثر كثيراً لدى عيادات بي كيور التي تقدم اهتمامًا من القلب لجميع المرضى من الأطفال، لأن لديها نخبة من أمهر الاستشاريين المتخصصين في جراحات الأطفال من ضمنها الختان، الإحليل السفلي، الخصية المعلقة، والفتق الإربي.

مما يجعل العيادات من أفضل الأماكن التي يمكن الاعتماد عليها لإجراء جراحة إصلاح مجرى البول. 

علاج الاحليل السفلي

 مشكلة مجرى البول تصيب نسبة ليست قليلة من المواليد، وهي تشير إلى أن فتحة البول لا توجد في مكانها الطبيعي عند رأس القضيب، لكنها بعيدة عنها، وكلما زادت المسافة بينها، كلما اشتدت الحالة وأصبحت أكثر صعوبة.

الإحليل السفلي عيب خلقي يولد به الطفل، ولا يوجد علاج حقيقي وفعال لها سوى العملية الجراحية، لذا لا داعي للبحث عن الأدوية أو الأعشاب للتخلص من المشكلة لأن هذا سوف يؤخر العلاج وبالتالي يمكن أن يُعرض الطفل للمضاعفات.

 يعتمد العلاج على قيام الجراح بإغلاق فتحة التبول الحالية، ويقوم باعتماد فتحة جديدة في المكان الصحيح بمقدمة العضو الذكري، وبالتالي يمكن للطفل أن يمارس حياته الطبيعية بعد ذلك سواء في الطفولة أو في مراحل حياته القادمة.

 الإحليل التحتي البسيط

أفضل مركز لجراحات مجرى البول هو الذي يضم أطباء خبراء قادرين على تشخيص حالة الطفل بدقة وعلاجها بشكل صحيح دون تأخير، حيث يتم التشخيص عبر الكشف السريري على الطفل.

وبعد الكشف يحدد الطبيب درجة الإحليل السفلي التي تختلف حسب المكان الموجود به فتحة البول.

وتعبر الدرجة الأولى للإحليل التحتي هي أبسط الحالات، حيث أن فتحة البول لا توجد في مكانها الصحيح بدقة، لكنها توجد في مكان أبعد قليلاً عنها.

لكنها لازالت قريبة، وبالتالي فهي تعتبر حالة بسيطة ولا تحتاج للعلاج الجراحي في أغلب الحالات، إلا إذا وجد الطبيب اعوجاج واضح في العضو الذكري يحتاج للعلاج.

ويحدد الطبيب مواعيد لمتابعة الحالة، ويستمر ذلك حتى وصول الطفل لمرحلة البلوغ.

 مع العلم أنه توجد درجات أخرى للإحليل السفلي، تعتمد على المسافة بين فتحة البول ورأس القضيب، حيث في الدرجة الثانية تكون الفتحة في منتصف القضيب، والثالثة في مكان التقاء القضيب مع كيس الصفن.

 والدرجة الرابعة هي الأكثر شدة، وتكون فتحة البول في كيس الصفن، وجميع هذه الحالات تستلزم التدخل الجراحي.

تكلفة عملية الإحليل السفلي في مصر

أفضل مركز لجراحات مجرى البول ” بي كيور ” يقدم أسعار تنافسية مميزة لهذه الجراحات، وفي نفس الوقت توفر أرقى الخدمات الطبية.

مع العلم أن تكلفة العملية تختلف من عيادة لأخرى ومن حالة لأخرى بسبب عدة عوامل، من ضمنها أتعاب الطبيب التي تتعلق بخبرته وكفاءته.

كما ترتبط تكاليف جراحات مجرى البول عند الأطفال بأتعاب التمريض وتكلفة التخدير والأدوية والفحوصات الطبيب، والعمليات الأخرى التي تتم مع العملية مثل الختان والفتق الأربي.

 كما تختلف التكاليف حسب درجة الإحليل السفلي وشدة الحالة.

من هنا يمكن القول أن عيادات بي كيور pcure-eg  تعتبر أفضل مركز لجراحات مجرى البول في مصر والشرق الأوسط، ذلك لأنها تضم أكفأ الأطباء المتخصصين في جراحات الأطفال، وتقدم رعاية ممتازة للأطفال وبالتالي تتم العملية بدون مضاعفات وبنتائج مضمونة وآمنة.

اعرف المزيد من العمليات مع بي كيور طهارة الاطفال الذكور، تكلفة عملية اصلاح مجرى البول و هل الاحليل التحتي يؤثر على الإنجاب وما هو الإحليل السفلي ؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.